برج الجوزاء اليومي : الثلاثاء 5 مايو

اليوم الثلاثاء 5 مايو هناك العديد من الأمور المميزة لبرج الجوزاء. أنت في وضع قوي لمراجعة المشاريع أو القرارات أو الأفكار التجارية أو المهنية الأخيرة ، يا عزيزي الجوزاء ، كحاكم رجعي ، عطارد ، يتماشى مع الشمس في أعلى مخططك الشمسي ، ستحصل على نافذة فريدة تنظر من خلالها إلي العالم من حولك.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 5 مايو

5 مايو

يمكن أن يكون التفكير في اتجاه الحياة والأهداف طويلة المدى بطرق جديدة مثمرًا الآن ، ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى أفكار مهمة. يمكنك الوصول إلى استنتاج حيوي حول خطوتك التالية أو حول اتجاهات معينة كنت تتخذها.

في الحب

أصبح لاتصالاتك مع من تحب تأثير أكبر بكثير الآن ، لذا من الأفضل أن تكون انتقائيًا في كلماتك. على الرغم من أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات شاملة ، إلا أن ملاحظاتك اليوم لا تقدر بثمن في وقت لاحق. اليوم أيضًا ، يمكن أن تساعد اكثر من شخص اليوم بسهولة دون ان تشعر بتعب أو إرهاق. على الرغم من أن صبرك الحالي قد يكون له ما يبرره ، فلا تدعه يحصل على أفضل ما لديك. 

في العمل

لا يعني ذلك أنك تتوقع عرضًا رسميًا أو عطلة مدفوعة الأجر بالكامل ، ولكن الزيادة أو المكافأة أو الترقية ستكون رائعة. اجلس بثبات؛ تقول الشائعات أن هناك شخصًا في حياتك فخور بإنجازاتك ولا يخجل على الإطلاق من ذكرها.

اقرأ المزيد محاكي ببجي تحميل أفضل محاكي PUBG Mobile للاجهزة الضعيفة

حياتك الأسرية

اقض بعض الوقت معهم بينما تدعم أحلام بعضهم البعض. أي شيء يستحق امتلاكه يستحق الانتظار ، لكن لا أحد يقول إنه عليك الانتظار بمفردك. في منتصف الأسبوع الذي يحدث فيه الكثير والكثير من المحاذاة الرئيسية التي تلفت انتباهك ، بينها الشمس ، عطارد والقمر يقفز إلى مقدمة جديلة اليوم. تضع شبكة معقدة من المصادفات الشمس والقمر والكواكب في المكان المناسب في الوقت المناسب لخلق يوم ميمون عبر الدخل والعمل والجبهات المهنية.يأتي هذا مع إمكانية فرص جديدة أو الوصول إلى الماضي ، وفرص ثانية وإمكانات غير مستغلة. في بعض الأحيان ، تتأرجح النجوم بالفعل وهذا هو أحد تلك الأوقات. “التخلّي يعني الوصول إلى إدراك أن بعض الناس جزء من تاريخك ، ولكن ليس جزءًا من مصيرك.”

 

أرقام الحظ: 11 ، 21 ، 23 ، 34 ، 38 ، 47

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد