تعرف على أهم توقعات برج العذراء لهذا الأسبوع

برج العذراء والحب 

في المجال العاطفي ، سيشعر رجال ونساء برج العذراء بالحيرة من قبل شركائهم خلال هذا الشهر. سيكون لدى الشخص الذي تحبه مزاج متغير للغاية خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى المواقف المتعلقة ببيئته العائلية والتي ستتجاوز احتمالاته عاطفيًا. ومع ذلك ، فبدلاً من احتوائه ، ستتصرف معها بطريقة غير متسامحة للغاية وسيخيب ظنه بك. تنصحك النجوم بعدم الضغط على شريكك بشكل غير ضروري ، إذا فشلت في مثل هذا الوقت العصيب ، فمن المحتمل أنه هو أو هي الذي سيقرر في المستقبل عدم مواصلة العلاقة.

 

برج العذراء والمال

العذراء

في مجال التمويل والأعمال ، سيقوم أصحاب برج برج العذراء بتنفيذ مشاريع جديدة خلال هذا الشهر. سوف تكون متحمسًا جدًا لإمكانية تطوير مشروع كنت قد عملت فيه لفترة طويلة ، ولكن نظرًا لظروف خارجة عن إرادتك ، توقفت لفترة من الوقت. سيؤدي ذلك الوقت الذي أجبرت على خسارته إلى إلحاق ضرر كبير بخططك ، ومع ذلك ، هناك أوقات في مثل هذه الحياة. لن تهزم وستواصل القتال.

اقرأ المزيد تعرف على أهم توقعات برج الأسد اليوم

برج العذراء والعمل

في مكان العمل ، سيكون أصحاب برج برج العذراء طموحين للغاية خلال هذا الشهر. سوف ترغب في تحسين وضعك داخل مكان عملك ، وسوف تحتاج إلى أن تكون لديك القدرة على فرض القواعد وإجراءات العمل التي تعتبرها مريحة. ومع ذلك ، لن يحدث هذا بين عشية وضحاها ، سوف تحتاج إلى السعي لتحقيق هدفك. تحذرك النجوم من أنه لن يتم توفير شروط هدفك التي تود أن تتحقق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تشعر بالإحباط ، ولكن العكس هو الصحيح. من المستحسن أن تعمل بجد أكثر من أي وقت مضى لكسب هيبة داخل شركتك وبهذه الطريقة سيدعمك رؤسائك حتى تتمكن من شغل المنصب الذي تطمح إليه.

يجب أن يحضر أفراد العذراء بعض أقاربهم هذا الأسبوع. سوف يبحث أقرباؤك المقربون عنك للحصول على المشورة والاحتواء. تذكر أنه يجب عليك أيضًا حماية نفسك والعناية بنفسك ، ومساعدتهم قدر الإمكان ، لكن لا تهدر طاقاتك على الأشخاص المتشائمين ، وكل ما يريدونه هو التغلب على من حولهم بمشاكلهم. في المجال الاقتصادي ، يجب أن تكون حذرًا جدًا لأن النجوم تشير إلى خطر كبير في تكبد خسائر أو سرقة أموال خلال هذا الأسبوع.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع