برج الثور و الحب: الخميس 14 مايو

اليوم الخميس 14 مايو هو الوقت المناسب لإضافة وقود عاطفي إلى خيالاتك الرومانسية والعلاقة. قد تأخذ رؤيتك المثيرة للغد شكل أحلام حية. 

الحب اليوم الخميس 14 مايو

الان يمكنك تغيير نموذجك العاطفي لأن ما تصوره وتؤمن به ، يمكنك تحقيقه ، حتى عندما يتعلق الأمر بقضايا القلب. لذا ، استمر في التفكير بشكل كبير.

المال

إذا كنت تعاني من ميزانية ضيقة في الوقت الحالي ، فقد يؤدي ذلك إلى خلق ضغط بينك وبين شخص تحبه. يبدأ كوكب فينوس ، كوكبكم الحاكم ، مرحلته التراجعية في بيت المال الثاني اليوم ، مما يتيح لك معرفة أنه يمكنك القيام بأكثر من مجرد القلق بشأن المستقبل.

14 مايو

يمكن أن يمنحك إجراء محادثة مع شخص قريب منك ، خاصةً الشخص الذي تتعامل معه ، منظورًا جديدًا لموقفك. تتضمن دروس الحب تذكيرات بوفرة ، والتركيز على ما لديك مقابل ما تفتقر إليه يمكن أن يكون هدية قوية لك الآن.

القمر موجود في برج الدلو وفي منزلك اليوم ، هذا يجلب التركيز على الجانب العام والخارجي لعلاقتك. 

 

يجب أن تقوم بإخفاء الأجزاء “السلبية” أو الأكثر صعوبة في حياتنا ، بما في ذلك علاقاتنا من العالم الخارجي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك شيئًا ماديًا وشفائيًا بشكل لا يصدق عندما نكون صادقين مع العالم حول الأشياء التي نمر بها في اتصالاتنا الحميمة. وهذا يوفر لك وللآخرين القدرة على التواصل مع بعضهم البعض وتقديم مدخلات مفيدة ممكنة لبعضهم البعض حول ما تواجهه.

 

أيضًا ، فيما يتعلق بالأجزاء الأكثر إيجابية من شراكاتك الرومانسية ، عندما يكون لديك علاقة جميلة مع حبيبك ، مما يسمح للآخرين بتجربة هذا مصدر إلهام لما يمكن أن تبدو عليه الشراكات الصحية. التواصل مع الأصدقاء الداعمين سيبقي الأمور في منظورها الصحيح. كنت دائمًا تولي أهمية للسلع المادية ، ولكن من خلال التحدث إلى الآخرين الذين يمكنهم إدارة المرح بغض النظر عن مقدار المال الذي لديهم ، قد تتعلم بعض الدروس القيمة.

اقرأ المزيد تعرف على أهم مميزات امرأة الجدي

يعتقد بعض الناس أنه لإثبات نقطة مقنعة ، يجب عليهم التحدث بصوت عال وضرب قبضة على الطاولة . ولكن هناك أوقات تتحدث فيها الإجراءات بصوت أعلى وأكثر فعالية من الكلمات.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد