كيف تصبح مليونير بدون راس مال

العالم مليء بالأشخاص الذين يشكون من كل شيء ولكنهم لا يفعلون شيئًا. لكنهم يتساءلون كيف اصبح غنيا عصامي بدون راس مال أو من الصفر. هناك خطأ كبير في هذه العقلية. دعني أخبركم بالضبط. لبداية ، تحتاج إلى التخلي عن إلقاء اللوم على الآخرين لما لم يكن لديك. وتحتاج إلى البدء فوراً في تحمل المسؤولية عن أي شيء يحدث ولا يحدث لك. هذا ما يفعله جميع أصحاب الملايين العصاميين ، وهو شيء لا يمكنك تخطيه إذا كنت تريد التغيير وتريد الإجابة على سؤالك كيف تصبح مليونير.

يحدث التحول في الداخل أولاً. وهذا الشيء المسؤولية ستحدث كل الفرق. بعد ذلك ، يعتقد الناس العاديون أنك تحتاج إلى مليون دولار لتعيش في الواقع مثل المليونير. حسنًا ، هذا ليس صحيحًا. أنت بحاجة إلى نمط الحياة ، وليس المال.

لأنه إذا كان لديك المال ولكنك تفتقر إلى الوقت والتنظيم لقضاء ذلك بشكل صحيح ، فلن تتمكن ببساطة من فعل أي شيء به وستكون حياة بائسة.

علاوة على ذلك ، لن تتمكن من النوم لأن إدارة الأموال غالباً ما تكون أصعب من كسبها. قد لا تكون القيمة الصافية للمليونير بالنسبة لك ، لكن العقلية ونمط الحياة قد يكونان. وهذا ما يجب عليك متابعته.

كيف تصبح مليونير في 8 خطوات :

  • وضع خطة مالية مكتوبة.

أحد الأسباب الرئيسية لعدم تمكن أي شخص من أن يصبح مليونير هو أنه لم يكتب خطة مالية. من أجل أن تصبح غني عليك وضع خطة مالية يفرض عليك اتخاذ إجراء ، بدلاً من مجرد التحدث. كما يرشدك في اتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق كل أحلامك وأهدافك.

قال المخطط المالي Scott D. Hedgcock ، “عندما تقوم بالتخطيط لمستقبل أكثر أمانًا ، هناك مدخلان لا غنى عنهما: مقدار الأموال التي تملكها ومقدار ما تنفقه”.

النقطة الأساسية التي أود التشديد عليها بشأن هذين المدخلين هي أنهما أساسيان تمامًا لكل التخطيط المالي بغض النظر عن حجمهما.

الفرق الكبير يكون في مقدار الوقتوالجهد الذي تبذله لوضه خطة التمويل. فأخذ الوقت لوضع خطة ورؤيتها “هو الشيء المشترك بين جميع الأشخاص الناجحين مالياً.”

وأضاف Scott D. Hedgcock أن “النجاح الذي حققه أولئك الذين يقومون بذلك يحدث بغض النظر عن ثروتهم النسبية. وبالمثل ، فإن فشل أولئك الذين لا يتبعون الخطة لا يرتبط بثروتهم”.

عندما تقوم إنشاء خطة مالية:

  • قم بالتركيز على أكثر الأمور أهميةً ولا تهتم بالماضي.
  • ركز على ما تتحكم فيه من خلال وضع مصاريفك التي تعرفها أولاً في ميزانيتك ، ومع إدراج الدخل المتبقي ، قم بإدراج الفئات التقديرية.
  • قم بالتركيز على مستقبلك من خلال توقع مقدار ما يحتاجه مستقبلك للبقاء.
  • ركز على زيادة دخلك

كتب جرانت كاردوني ، الذي تحول من الفلاس والديون عن عمر يناهز 21 عامًا ، ليصبح مليونيرًا عصاميًا في الثلاثين من عمره “في المجال الاقتصادي هذه الأيام، لا تستطيع إنقاذ طريقك إلى أن تكون مليونير. والخطوة الأولى هي أن تقوم بالتركيز على أن تزيد دخلك في الزيادات وأن تقوم بتكرار ذلك “.

وقا أيضاً “كان دخلي 3000 دولار في الشهر وبعد تسع سنوات كان 20،000 دولار في الشهر. ابدأ في متابعة المال ، وسوف يجبرك على التحكم في الإيرادات ورؤية الفرص”.

لحسن الحظ ، لديك العديد من الخيارات لزيادة عائدك ، مثل الاستثمار في الأعمال التجارية عالية العائد على الاستثمار والاضطرابات الجانبية.

  • استفد من السخاء

“إن أفضل طريقة أعرف أن أصبح مليونيرا هي وضع قوة الفائدة المركبة على جانبكم”. كتب برايان فيرولدي في The Motley Fool من خلال منح أموالك مزيدًا من الوقت للتراكم والحفاظ على معدل عائدك أعلى مستوى ممكن ، فإنك تزيد بشكل كبير من فرصك في الوصول إلى صافي من سبعة أرقام.

“بالطبع ، فإن كسب عائد مرتفع على عش البيض أسهل من القول ، حيث أن العديد من العوامل التي تخلق هذا العائد خارج عن إرادتك.” عائق خطير في العائدات طويلة الأجل: تكاليف الاستثمار والضرائب. إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا ، ركز على إبقاء كل منهما منخفضًا قدر الإمكان. ”

تابع فيرولدي أنه إذا كان لديك “401 (ك) أو 403 (ب) من خلال العمل ، فإن أي أموال تساهم بها في الحساب يمكن أن تنمو مؤجلة من الضرائب ، مما يتيح لأموالك أن تتضاعف بسرعة أكبر

ينصح فيرولدي باستخدام وسيط أو شركة سمسرة “لا تتقاضى أي رسوم مقابل كل تداول – وليس التداول كثيرًا”. “إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا ، فأنت بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها. التأكد من أن رسوم الاستثمار وفاتورة الضرائب منخفضة قدر الإمكان سوف تقطع شوطًا طويلاً نحو مساعدتك في تحقيق هدفك. ”

  • زيادة تيارات الدخل الخاص بك.

بعد دراسة الأثرياء جدا لمدة خمس سنوات ، اكتشف المؤلف توماس كورلي أن 65 في المئة من أصحاب الملايين العصاميين الذين درسهم لديهم ثلاثة تيارات ، و 45 في المئة لديهم أربعة تيارات و 29 في المئة لديهم خمسة تيارات أو أكثر. قد يشمل ذلك بدء عمل جانبي ، والعمل بدوام جزئي ، والاستثمار ، واستئجار كل شيء من منزلك إلى سيارتك إلى الأدوات المنزلية هذة الأمثلة ستجيب على سؤالك كيف اصبح غنيا.

  • أجعل المدخرات الخاصة بك إلكترونياً.

إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا ، فأنت بحاجة إلى الدخول في العادة من خلال الادخار من خلال المساهمة في 401 (ك) أو روث أو الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي ، والمساهمة في صندوق للطوارئ تم وضعه في صندوق لسوق المال. ومع ذلك ، فإن الطريقة لتحقيق هذا العمل هي من خلال أتمتة مدخراتك. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى سحب نسبة من راتبك ووضعه في مساهماتك دون أن تراه أبدًا. يُقترح أن تضع 10 بالمائة من الاستثمارات و 5 بالمائة على المدخرات.

  • ترقية المهارات والمعرفة الخاصة بك.

كتب تاكر هيوز ، الذي أصبح مليونيرا وعمره 22 عامًا: “اقرأ على الأقل 30 دقيقة يوميًا ، واستمع إلى الإذاعة الصوتية ذات الصلة أثناء القيادة وابحث عن الموجهين بقوة.” يجب أن تكون عبقريًا جيدًا قادرًا على التحدث عن أي موضوع سواء كان ماليًا أو سياسيًا أو متعلقًا بالرياضة. تستهلك المعرفة مثل الهواء وتضع سعيك للتعلم قبل أي شيء آخر. ”

  • عيش دون إمكانياتك واستغني عن الائتمان.

كيف تصبح مليونير من المعروف على نطاق واسع أن أغنى الناس في العالم مقتصدون. لا ينفقون مبالغ كبيرة على المصمم والأصناف الفاخرة. يستخدمون كوبونات. وهم معروفون بالعيش دون إمكانياتهم عن طريق شراء منازل وسيارات متواضعة.

كما أنهم معروفون بإبقاء ديونهم تحت السيطرة من خلال استخدام الائتمان بشكل ضئيل. خذ إشارة من T. Boone Pickens ، الذي يحمل فقط ما يحتاجه من أموال مقابل ما ينوي شراءه.

  • كيف اصبح غنيا رافق أصحاب الملايين.

كيف اصبح مليونير“في معظم الحالات ، تعكس ثروتك الصافية مستوى أقرب أصدقائك” ، كتب ستيف سيبولد لـ Business Insider. هذه ليست فلسفة جديدة تمامًا. لقد كانت موجودة منذ أن تبنى أندرو كارنيجي مبدأ العقل المدبر.

وقال سيبولد: “إن التعرض للأشخاص الأكثر نجاحًا مما هو عليه قادر على توسيع نطاق تفكيرك وتجنّب دخلك”. “نصبح مثل الأشخاص الذين نربطهم ، ولهذا السبب ينجذب الفائزون إلى الفائزين.”

وقال: “الواقع هو أن المليونيرات يفكرون بطريقة مختلفة عن الطبقة الوسطى في المال ، وهناك الكثير الذي يمكن كسبه من خلال وجودهم”.

كيف تصبح مليونير من الانترنت:

مع كل المعلومات والتكنولوجيا في متناول أيدينا اليوم ، لا تحتاج حتى إلى تدريب خاص أو رأس مال أولي. أي شخص لديه ما يتطلبه الأمر لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت وأنت لا تختلف.

لن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها.

في الواقع ، حتى الرغبة في ذلك تقول الكثير عن نوع الشخص الذي أنت عليه.

نحن نتحدث عن أن نصبح مليونيرا عصاميًا هنا ، من خلال العمل المركّز لسنوات ، ولكنه سيخلق أساسًا لنمط حياة وفير لعقود قادمة.

إنه بالتأكيد يستحق الكفاح وتقديم تضحيات من أجله.

ستحتاج إلى نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

لتصبح مليونيرا عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى القيام بشيء ذي صلة بالاقتصاد الرقمي.

حتى لو لم تكن ذكيًا ، حتى لو كنت تعتقد أنك تفتقر إلى المهارات ، حتى لو لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ ، فلا تقلق. كل شيء ممكن.

اليوم ، يمكنك إنشاء مواقع ويب دون معرفة الترميز والتصميم.

يمكنك أن تكون مدونًا و vlogger و podcaster دون معرفة كيفية تحرير جميع أنواع المحتوى. هناك منصات مصممة لكل منها ولا يلزمك بناء أنظمتك الخاصة.

يمكنك نشر المحتوى مباشرةً حيث يقضي الأشخاص الذين يحبونه الوقت على الإنترنت. يمكنك حتى إدارة معظم أعمالك من هاتفك.

في اللحظة التي تقوم فيها بذلك ، تكون قد تقدمت بالفعل على أصحاب الشكوى الذين لا يرغبون حقًا في العمل.

الهدف النهائي هنا هو إنشاء مصادر دخل سلبية. وما هي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال المدونات.

  • Freelance طريقك لتصبح مليونيراً

إذا كنت مبتدئًا جديدًا في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فقد ترغب في البدء بالاستقلالية.

هكذا بدأت أيضًا ، بدون خبرة. من خلال العمل المركّز وتحسين مهاراتي جنبًا إلى جنب مع بناء مهارات جديدة.

طريقة واحدة هي القيام بعملك الحالي عبر الإنترنت وحدك ، وإيجاد عملاء من خلال منصات مثل Upwork ، Freelancer ، Fiverr ، Guru ، إلخ.

إذا كنت على استعداد لبدء تشغيله على الجانب وتخلصك قريبًا من 9 إلى 5 ، فاختر مهارة ترغب في بنائها.

الكتابة الخفية أو الكتابة الإعلانية ، التسويق عبر الإنترنت ، الترميز ، تصميم المواقع الإلكترونية ، تحرير الفيديو ، الترجمة ، إلخ.

ثم اذهب وخذ دورة تدريبية عبر الإنترنت ، أو ابدأ ببساطة في القراءة عنها وممارستها. مع ما يكفي من الرغبة ، ستكون مستعدًا للقيام بذلك للعملاء في غضون أسابيع قليلة.

خلال ذلك الوقت ، على الرغم من ذلك ، سوف تقوم ببناء محفظتك. نظرًا لأنك لست أحدًا بعد والمنافسة هائلة ، فستعمل في مشاريعك الإبداعية أو تعمل مجانًا أو للأصدقاء. بعد ذلك ، ستقوم بإنشاء موقع ويب وعرضه. الآن أنت شخص ما.

بعد ذلك ، ستبدأ بمعدل ثابت للساعة ، ولكنه سيكون منخفضًا. ومع ذلك ، فبينما تفعل ذلك ، ستحصل على فكرة عن كيفية التواصل مع العملاء ، وتأكد من حصولك على راتبك في الوقت المحدد ، وثقة أكبر في عملك ، والتفاوض ، ومنحهم تجربة شاملة رائعة وطلب الإحالات ، إلخ.

كل هذه هي دروس الحياة القوية التي ستستخدمها من يوم واحد حتى بعد يوم تصبح مليونيرا عبر الإنترنت.

يمكن أن يحدث تسلق السلم بطريقتين:

الحفاظ على رفع الأسعار الخاصة بك.

العمل أكثر ساعات يوميا.

عيب العمل الحر هو أنه يتطلب منك أن تكون وراء الشاشة والحصول على أموال بالساعة. وعلى الرغم من أنه ليس من الطموح أن يتم فرض 200 إلى 300 دولار في الساعة خلال عام أو عامين ، إلا أنه لا يزال غير كافٍ.

الحقيقة هي أن الساعات القابلة للفوترة لن تجعلك غنيًا حقًا. لكن الفرص التي تأتي من بناء اسم لنفسك والمعروفة في هذا المكانة هي فرص هائلة.

بمجرد فهم كيفية عمل ذلك ، يمكنك ترك المواقع التي تستخدمها والوصول إلى عملائك بشكل مستقل.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك تعيين 1-3 أشخاص وتخصيص بعض الوقت لتدريبهم.

ليسوا بحاجة لأن يكونوا خبراء ، فقط لكي يكونوا مستقلين جيدًا بما يكفي لهذا الحقل المحدد.

شبكة الإنترنت مليئة بالأفراد الذين يعملون بجد والذين يعملون لحسابهم الخاص لكسب العيش. ولكن من يرغب في العمل مع شخص يوفر الأمن في حياته المهنية أنه سيكون هناك عملاء كل شهر المقبل.

حتى تتمكن من إنشاء وكالة والتركيز على العثور على العملاء وتنمية الأعمال التجارية ، بينما سيقوم المستقلون بعمل ما قمت به بنفسك.

  • البحث عن منافذ غير مستغلة.

قد تتساءل كيف تصبح مليونير من الإنترنت عندما تبدو المنافسة شرسة في كل مكان ممكن. لكن هذا ليس هو الحال بالضرورة.

مع تطور التكنولوجيا ، وتغيير رغبات الناس ، وتحويل المبدعين جميع الحقول عبر الإنترنت ، سيكون من الممكن دائمًا العثور على مجالات غير مستغلة.

يمكن تحقيق الدخل منها بمجرد العثور على شخص تهتم به وترى إمكاناته بعدة طرق.

وتسمى هذه الأسواق غير المشبعة ، وهناك منافسة ضئيلة أو معدومة هناك ، لكن الطلب موجود.

على سبيل المثال ، عندما خرج Instagram ، أدى ذلك إلى إنشاء العديد من منتجات البرامج الأخرى التي تقدم خدمات متعلقة بها. هناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب المال على Instagram أيضًا.

الآن ، فإن بعض هذه الشركات التي جاءت بمزيد من المرشحات ، أو طرق لإلغاء مطاردة الأشخاص بسرعة ، أو لأتمتة التعليقات ، هي شركات بملايين الدولارات. الشيء نفسه ينطبق على منتج مادي جديد مثل كل جهاز iPhone جديد ، على سبيل المثال. ثم يخلق الحاجة إلى قضية جديدة. ترى هذه النقطة.

ريادة الأعمال هي للأفراد المبدعين المستعدين لتحمل المخاطر ، ويكونوا أول من يدخل حقلًا ، ويختبر منتجات جديدة عندما يرون أن الناس قد يهتمون بها.

إذا كنت ترغب في أن تكون مليونيرا على الإنترنت ، فعليك البدء في إجراء بحث شامل للعثور على أسواق غير مستغلة.

استخدم أدوات مجانية مثل Google Keyword Planner وابحث عن الكلمات الرئيسية التي تحصل على عمليات بحث كل شهر ولكن لم يتم كتابة محتوى جيد لها.

وهذا يعني أن احتياجات الناس لم يتم تلبيتها في الأساس. على الرغم من ضرورة إجراء مزيد من البحوث التسويقية لمعرفة ما إذا كان هؤلاء الأشخاص لديهم نية المشتري أيضًا ولا يبحثون فقط عن القراءة ، إلا أنه لا يزال يتعين التفكير فيه.

يمكنك أيضًا التنقيب بشكل أعمق في منافذ موجودة بالفعل ومربحة والعثور على منافذ فرعية.

  • قم بإدارة العلاقات مع الأعمال.

في هذه القائمة من المنتجات الرقمية للاختيار من بينها لأول مرة تقوم ببناء شيء ما عبر الإنترنت ، أذكر أيضًا امتلاك منتج برنامج.

هذا أحد المسارات الوظيفية البطيئة والصعبة للملايين الطامحين ، ولكن هناك أيضًا آلاف الأمثلة على الأشخاص الذين ثريوا من أحد منتجاتهم.

على الرغم من أنك ستحتاج إلى أن تكون مهندس برامج بنفسك أو تقوم بتوظيف أشخاص لذلك ، ثم ابحث عن مستثمرين لبدء التشغيل الخاص بك وإبرازهم جيدًا ، يمكنك أيضًا التحقق من صحة فكرتك عبر الإنترنت والحصول على أول مستخدمين لديك قبل أن تستثمر وقتًا طويلاً في إنشاء التطبيق الفعلي المنتج.

  • الاستفادة من شركاء أمازون.

كيف تصبح مليونيركيف اصبح غنيا على الرغم من أن التسويق التابع لها كان ولا يزال يمثل دومًا فرصة مربحة لأولئك الذين يتطلعون إلى جني الأموال عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أن توفر لك شبكة واحدة نتائج إذا حصلت على تعليق. هذا هو شركاء الأمازون.

أن تكون شركة تابعة تعني كسب عمولة في كل مرة ينقر فيها شخص ما على رابطك الخاص لإعادة توجيهه إلى منصة أخرى.

على الرغم من أنه ليس من الضروري أن يكون لديك موقع خاص لذلك ، إلا أنه يمكن الاعتماد على مواقع أخرى أو رسالة إخبارية و / أو وسائط اجتماعية ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل. هناك شبكات مختلفة يمكنك الانضمام إليها.

لكن لا يمكنك أن تخطئ في شركة Amazon Associates لأنه ببساطة البرنامج التابع لأكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت على الإطلاق. لا عجب مؤسسها ، جيف بيزوس ، هو أغنى شخص في العالم.

  • أصبح مؤثر على وسائل الاعلام الاجتماعية.

قد يبدو هذا خيارًا رائعًا حول كيفية أن تصبح مليونيرًا عبر الإنترنت ، لكنه ليس شيئًا يمكن للجميع القيام به.

ما قد يبدو غير عادل هو أن المراهقين على Instagram ، أو الأطفال المجانين أو البالغين بالملل على YouTube والأشخاص الذين ليس لديهم مهارات فعلية على منصات أخرى ، أصبحوا أصحاب الملايين بين عشية وضحاها.

ذلك لأنهم ناشدوا جمهورًا معينًا اشتركوا في قناتهم أو بدأوا في متابعة ملفهم الشخصي ويشاركون في محتواهم.

 

من أهم القنوات التي من الممكن أن تتابعها على اليوتيوب هي قناة دفيد رامزي وهنا أحدى الفيديوهات الخاصة بة، يجب متابعتة لأنه يقدم نصائح مالية رائعة.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع