توقعات برج الحوت اليوم في الحب للنساء والرجال

إليك أهم التنبؤات ل برج الحوت اليوم . أولئك الذين ولدوا بين 19 فبراير و 20 مارس هم من هذه البرج. الحب هو دعامة أساسية لهذا البرج. إنهم بحاجة إلى أن يكون لديهم استقرار عاطفي يوفر لهم الأمان والحب.

توقعات برج الحوت

بغض النظر عما تخبرك به هذا الأبراج العامة ، أريد أن أحذرك من أن المستقبل بين يديك ، يمكنك تشكيله وتحسينه اليوم ، غداً وإلى الأبد. لاتدع نفسك تتأثر للغاية بالتنبؤات. عليك أن تكون نفسك وأن تتصرف من أجل الاستمرار في المضي قدمًا بحثًا عن السعادة في العلاقات الرومانسية.

الحوت في الحب، توقعات ليوم الاثنين ، 23 ديسمبر 2019

برج الحوت

عزيزي الحوت ، أنت تؤمن بأن الحياة يجب أن تكون رائعة دائمًا وأن تصنع عالماً من أي ظرف سيء يأتي إليك. لكن لا تكن خياليا . ذلك لأن الواقع مختلف جدا. أقول لك كل هذا لأنك لا تتوقف عن الشكوى والرثاء وليس لديك أي سبب لذلك. بالطبع يمكن أن تكون الأمور أفضل بالنسبة لك ولكن من الصحيح أيضًا أنها يمكن أن تكون أسوأ بكثير.

علاقات الحب معقدة لأن مشاعر شخصين مختلفين تلعب دورها ، تكون غير معروفة في البداية. الحصول على هذا الحق أمر معقد وليس من السهل العثور على الشخص المناسب للحفاظ على علاقة معه. الحوت معقد،غريب،غامض عندما يحدث اي نوع من انواع التغيير نجد ان برج الحوت لا يتاقلم بشكل سريع مع هذا التغيير. يجب أن تكون حذرًا من أن من تحبهم لم يفهموا مشاعرك أو أنهم لم يكونوا قريبين من تجارب الحب الخاصة بك.

اقرأ المزيد تعرف علي برجك اليوم * برج الحمل * الأحد 22 ديسمبر

النجوم ليست في صالحك

لا يمكن القول بأن النجوم ليست في صالحك ، بل العكس ، لكن موقفك هو ما يلعب هذا الدور ضدك. فيما يتعلق بالحب ، لا توجد أية تغييرات ، أولئك الذين ليس لديهم شريك في الوقت الحالي ، أنا لا أراك مع أي شخص ولكن بالطبع في المستقبل قد تكون هناك مجموعه من الفرص لمقابلة اشخاص مناسبين يدركون جيدا ما هي المشاعر الخاصه ببرج الحوت وكيف يمكنهم أضافه لمسات مميزه الى حياتك.

يتم التخطيط لمستقبلك بواسطة أفعالك وقراراتك. أريدك أن تفهم أن هذا تحذير فقط يخبرك بما يمكن أن يحدث لك ، ولكن من الذي لديه الكلمة الأخيرة هو أنت.إن ما تبذله من جهد وإبداع هو ما يحدد نتائج مستقبلك.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد