توقعات برج الثور في الحب : السبت 2 مايو

برج الثور من الأبراج المميزة ، التي لها نصيب مميز في العديد من جوانب الحياة خاصة في الحب . إذا شعرت كما لو كنت تضطر إلى التعمق عاطفيًا لكسب وجهات نظر جديدة حول حياتك العاطفية أو اتصال خاص ، يمكنك أن تثق في أن جهودك قد جلبت الوضوح الذي تمس الحاجة إليه. أنت على وشك وضع أهداف رومانسية أو طموحة ، ويمكن أن تكون دروس حياة الحب السابقة جزءًا لا يتجزأ من اتخاذ هذه الخطوة الجريئة في الوقت المناسب.

برج الثور في الحب

في الحب

الجانب الفني منك هو بوابة إلى العديد من الجوانب العاطفية الأخرى لشخصيتك ، ومن خلال السماح لها بالاستيلاء على حياتك لفترة من الوقت ، يمكنك الحصول على ارتفاع من الفوائد العديدة للعيش في الحياة الإبداعية. تشمل المزايا الرومانسية الشديدة ، يمكنك أن تشعر بأنك تنفجر فقط بالخيال في هذه اللحظة: إذا ألهمك العاشق بكتابة أغنية ، إذا داعبك وحفزك على كتابة قصيدة ، إذا كنت تفكر في حبيبك المثير في كل مرة تكتب فيها في دفتر يومياتك ، فأنت بالتأكيد مصاب بالحب في أقصى درجاته.

 

تمتع به الآن ، سيظل في حوزتك إلى الأبد. الحب هو أجمل شئ في الحياة. هل تشعر أنه من الطبيعي أن تبقى على اتصال مع الأجزاء الممتعة من علاقاتك الرومانسية؟ هذا سؤال جيد لطرحه على نفسك اليوم لأن القمر موجود في برج العذراء بشكل رومانسي للغاية .

اقرأ المزيد برج الجوزاء اليومي: الخميس 30 أبريل 2020

من الشائع جدًا أن يشعر الناس بمزيد من المرح والتقارب والمتعة في بداية العلاقة ، وأن يبدأ كل ذلك في النهاية في التلاشي. جزء من ذلك هو جزء طبيعي من الطريقة التي تتقدم بها الأشياء في الحياة. تميل الأشياء الجديدة إلى أن تكون أكثر إثارة وإثارة ، ولكن هناك أيضًا جزءًا كبيرًا من مسؤوليتك. اسأل نفسك عما يمكنك فعله مع شريكك والذي يمكن أن يساعد في إثارة هذه الروح المرحة بداخلك. يعد هذا وقتًا رائعًا للتخطيط لشيء معًا وتجربة تجربة ممتعة ورومانسية. أيضًا ، كيف يمكنك السماح لإبداعك أن يلعب دورًا في علاقاتك وفي نفس الوقت اجعل هذا الاتصال شيئًا يلهمك في مجالات أخرى من حياتك.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد