توافق برج الميزان والسرطان

من حيث التوافق ، يتحدث برج الميزان والسرطان لغات مختلفة ويعيشون حياة مختلفة. السرطان و الميزان لا يتعايشان دائمًا. وهذا يعني أن الفهم والتوافق يمكن أن يمثل بعض تحديات التوافق التي يمكن أن تفصل بسهولة بين الاثنين أو تؤدي إلى نمو قيم لكليهما ، حيث يدفع كل منهما الآخر للنمو والخروج من تجاربه الخاصة.

 الميزان والسرطان ومساحة خاصه

هناك علاقة مميزة بين الميزان والسرطان ، مما يعني أن التوتر موجود. هذه الإشارات تتحدى بعضها البعض ، وهذا ليس مريحًا دائمًا. ومع ذلك ، فإن هذا جانب ديناميكي يمكن أن يزيد من فعالية كلاهما في علاقة السرطان ، والميزان.

السرطان لديه حالة من الإدراك العاطفي

الميزان والسرطان

العلامة الفلكية للسرطان هي العلامة الأساسية للماء. أولئك الذين لديهم شمس السرطان يتحدثون لغة العواطف. إنهم يشركون الآخرين على المستوى العاطفي الداخلي ، وهم هادئون ومتحفظون ومتفهمون عاطفيًا .

الميزان لديه حالة من حالات الرؤية الاجتماعية

علامة الميزان الفلكية هي الهواء . أولئك الذين لديهم الشمس في الميزان يتحدثون لغة الفكر. إنهم ماهرين اجتماعيًا ، يعشقون الغزل ، والضحك ، ساحرين ، ويجذبون كل شخص يعرفونه في المحادثة ، وهم بارعون في وضع أنفسهم في مكان شخص آخر.

الرومانسية والزواج

سوف ينجذب السرطان و الميزان لبعضهما البعض ؛ يمكن أن يكون لديهم الرومانسية عالية للغاية ويقعون في الحب بسهولة. لكن جعل حبك أكثر جدية، سوف يتطلب الأمر مجهودًا واتفاقًا والتزامًا من كل من السرطان و الميزان للحفاظ على الرومانسية أو الزواج في اتجاه إيجابي.

أكبر تحدي التوافق

عندما يقع الزوجان في الحب ، هناك فترة يريدون فقط أن يكونوا فيها معًا. هذا مثالي للسرطان الذي يمكن أن يلجأ إلى الأبد ولا يواعد أبدًا أي شخص بدون الزواج والمنزل والعائلة كهدف لهم. ومع ذلك ، لن يمر وقت طويل قبل أن يريد الميزان الحياة الاجتماعية للخروج من الشرنقة والخروج بحرية. ربما تكون هذه هي نقطة الخلاف الأكثر أهمية وأكبر تحدٍ للتوافق. إنه دائمًا تحدٍ عندما يصبح الانطوائي والمنفتح منغمس في الرومانسية.

اقرأ المزيد سمات برج السرطان

الميزان كائن اجتماعي. إنهم يحبون الترفيه عن أنفسهم ، والتعرف على أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام ، وربط الأصدقاء مع بعضهم البعض حتى يستمتعوا ، بالحفلات والاجتماعات. أكثر ما يحتاجونه في الرومانسية أو الزواج هو التحفيز الفكري والتبادل اللفظي.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع