توافق الزواج بين برج الثور والسرطان

يسير الحب والزواج معًا  بين برج الثور والسرطان “مثل الجواد وحملته” عندما يكون العشاق برج الثور والسرطان. تتوافق هاتان العلامتان بشكل طبيعي لأنها علامات لعناصر الأرض والمياه ، وتشترك في العديد من نفس الأهداف والمتطلبات في الحياة. ومع ذلك ، هناك اختلافات وتعديلات لجعل الزواج يسير بشكل سليم.

الثور والسرطان و ما يحتاجه برج الثور

برج الثور هو علامة ثابتة للأرض يحكمها الأرض والزهرة. يحتاج برج الثور إلى أساس متين ليغرق جذوره ويستمد قوته من الكوكب الحي. هذه العلامة تقدر السلامة والراحة المادية وتبحث عن شريك يمكنه مشاركة أسرته وقيمه الشخصية. يقدم برج الثور أخلاقيات العمل القوية والقدرة على أن تكون مزودًا جيدًا في الحياة. الثور مغناطيس للمال ، لكن المال هو فقط وسيلة للثور ، وليس نهايته. ما يهم هو بيئتك وجسدك وعائلتك. إنهم يفضلون قضاء وقتهم في رعاية هذه الأشياء والحفاظ عليها. يتطلب برج الثور الترابي والحسي حبًا جسديًا وتعبيرات ملموسة من المودة ومشاركة في الحياة يشاركها معهم.

ما يحتاجه السرطان

الثور والسرطان

السرطان برج مائي ، الذي يحكمه القمر ، له علاقة بالمشاعر. قبل كل شيء ، يحتاج السرطان إلى الشعور بالأمان. البيت والأسرة والعلاقات المحبة هي مفاتيح الوصول إلى قلب السرطان. إن الحياة الخالية من البنية بما يكفي للسماح للانحراف وتدفق المشاعر (مثل دورات القمر) مهمة للسرطان. أكثر من الأمان الجسدي ، يحتاج السرطان إلى الأمان العاطفي ليعرف أن عواطفه مقبولة ومقدرة. في الزواج ، يريد السرطان أكبر عدد ممكن من الأطفال أن يحبهم ويرعاهم ويرعاهم ويحمونهم. نقاط قوة السرطان هي التعاطف والقدرة على جعل المنزل يشعر بالدفء .

أهداف مماثلة

يركز برج الثور والسرطان على المنزل والأسرة ، مع التركيز على خلق بيئة محبة ومستقرة للأطفال الذين يرغبون كلاهما. هذا هو التوافق الأساسي الذي يمنحهم ميزة كبيرة في الزواج على الرغم من الاختلافات في أساليبهم الشخصية. مع الوقت والثقة التي ستنمو بينهما حتمًا ، سيتعلمون قبول أنفسهم على طبيعتها وحب بعضهم البعض أكثر. إنهم يقدرون الهدايا التي يقدمها كل منهم للآخر ، واتفاقاتهم المشتركة كآباء ، وتركيزهم على رعاية أطفالهم. كلاهما والدان رائعان وقويان ومحبان ، السرطان يوفر التنشئة الأولية ، بينما يوفر برج الثور بيئة آمنة ومريحة.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد