تعرف على أهم توقعات برج الدلو لشهر مايو

هنا يمكنك العثور على أهم توقعات برج الدلو لشهر مايو فيما يتعلق بالجوانب الثلاثة: الحب والشراكة (بناءً على شهرك) ، والوظيفة والعمل ، والصحة والرفاهية.

 

برج الدلو لشهر مايو ( الحب والعلاقة)

في العلاقة ، لا يجب أن يكون كل شيء خاص. فالنقاشات تنعش بالتأكيد العمل الجماعي. بصفتك برج الدلو ، أنت في وضع واضح. تصرف دائمًا باحترام تجاه شريكك ، فاللهجة الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات أكثر خطورة. منتصف الشهر مناسب للمناقشة.

لشهر مايو

بعض الصوت الداخلي يهمس لهم بأن طريقة الحياة هذه هي الخلاص الوحيد لهم من الماضي ، في بعض الأحيان يحتدم صراع حقيقي ضد مثل هذا الماضي ، الذي يعيشون فيه بعد ذلك ضد الهياكل التقليدية للسلطة والتسلسل الهرمي والعناد والصلابة والخمول. يحتدم الصراع ضد الشر والظلام والضيق في برج الدلو. يفضل الممثلون النموذجيون لهذه العلامة العيش في الطوابق العليا ، تفتح النوافذ والأبواب تلقائيًا وتكون شبه خانقة تقريبًا عندما تدخل غرفة ضيقة ومظلمة. كما أنهم يعانون من “قرب” المواقف وبهتان التفكير. لا يكاد أي شيء يزعجها بسرعة الموقف الضيق والملل. الدلو ، يجسد الضوء على المرح فى حياتك. يتوق إلى تحرير نفسه من تناقضات الحياة مثل الطائر وأن يكون قادرًا على الطيران بعيدًا. يتوق إلى تحرير نفسه من تناقضات الحياة مثل الطائر وأن يكون قادرًا على الطيران بعيدًا. 

المهنة والوظيفة

أنت غارق بالمهام في الوظيفة ، ولا نهاية لها في الأفق. قبل اليأس ، قم بعمل قائمة أولويات بهذه المهام واعمل عليها بالترتيب. هذه هي الطريقة الوحيدة لإتقان الفوضى الوشيكة. شارك الزملاء الموثوق بهم ، مع العمل الجماعي الجيد ستصل إلى هدفك بشكل أسرع.

اقرأ المزيد برج الدلو اليوم 18 مايو 2020

الصحة والرفاهية

قد تتأثر بشكل خاص في شهر مايو باضطرابات النوم. هذا يجعلك متوترا ومجهدا خلال النهار. لا تقاوم هذه المشكلة باستخدام الحبوب المنومة ، ولكن بالوسائل الطبيعية مثل شاي فاليريان. سيكون له تأثير أفضل على جسمك. اليوم أنت تنجذب بقوة إلى الجنس الآخر ، تشعر بالجاذبية وتفرح كثيرًا عندما تلاحظ وجود نظرات عليك. أفضل شيء هو أن تأخذ إجازة اليوم وتتجول في المدينة لجعل قلبك ينبض بشكل أسرع. في العمل ، لا تسير الأمور بسلاسة كما تخيلت. لا يمكنك فعل ذلك ، ولكن لا تقلق وتضع الكثير من الضغط على نفسك ، غدًا ستبدو الأمور مختلفة تمامًا مرة أخرى.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع