برج العقرب اليوم ماغي فرح abraj alyawm magi farah

عزيزي برج العقرب اليوم ماغي فرح …. أنت تقدر بشكل خاص الراحة والانسجام اليوم ،  على الرغم من أن إدراكك بكل ماهو حولك يمكن أن يخيف بعض الأشخاص في بعض الأحيان ، إلا أنك تبدو خبيراً في تهدئة الأشخاص الذين تهتم لهم اليوم.  أنت تشعر بالسخاء بشكل خاص وفي المزاج إما للتدليل أو الراحة! يمكنك أن تكون مدفوعًا بالكامل لجعل الحياة أكثر راحة. هذا هو الوقت المناسب للتمتع بنفسك والاستقرار. ومع ذلك ، فهو أيضًا يوم لإيجاد طرق ممتازة لتحسين مواردك والجانب العملي من حياتك.

برج العقرب اليوم ماغي فرح

برج العقرب اليوم ماغي فرح

عادة ما ينتهي شهر أكتوبر بهدوء لك يا عقرب ، وهذه السنة ليست استثناء.  على الرغم من ذلك ، ينتقل عطارد إلى برجك في الثالث وفينوس في الثامن ! إن عالمك الداخلي نشط بشكل خاص وفي بعض الأحيان قد يكون فوضويًا هذا الشهر.  حاول أن تتعامل مع هذه الفترة كوقت لجمع طاقاتك وإغلاق المشروعات المهمة وأنك تستعد لبداية جديدة. ستجذب الانتباه إلى العالم الخارجي والأصدقاء والدعوات وغيرها من التفاعلات.  ومع ذلك ، لا يزال لديك الكثير للمعالجة والتطوير الذاتي ، خاصة بعد دخول المريخ إلى قطاع الخصوصية في الرابع من الشهر القادم.

اقرأ أيضا : كيف اعرف برجي

حسب تنبؤات برج العقرب اليوم ماغي فرح يتم تسريع طاقاتك العقلية مع المريخ في برجك معظم الشهر ، مع تفضيل أي مهمة تنطوي على إيصال وجهة نظرك بشكل فعال!  تصبح حياتك الرومانسية أكثر وضوحًا مع بداية الشهر القادم ، أو على الأقل تكون رغباتك، وطموحاتك من علاقاتك وترفيه أقل تعقيدًا.  يمكن أن يكون هناك بعض الضجة حول العمل أو المواعيد النهائية في حوالي 13 ، ولكن بعد ذلك بفترة قصيرة ، سوف تشعر أنك طبيعي بشكل أكبر في معاملات الشخصية، وعلاقاتك الخاصة؛ بينما تتنافس مسألة متعلقة بالصحة أو العمل على انتباهك في هذا الوقت ، فهناك حاجة متزايدة لبعض الوقت.  لا تحاربها بكل الوسائل. استمع إلى إشارات جسمك.

 

الكواكب التي تتحرك في برجك تعطيك شعورا ببدايات جديدة. تتمثل الحيلة هنا في توسيط نفسك.  حيث تهدف إلى التركيز على تطوير استقلالك بدلاً من السماح لنفسك أن تكون تحت رحمة مزاجية الآخرين.  إنه شهر قوي للقيام بذلك.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع