برج الدلو 2020: عام مميز ملئ بالاحداث المميزة!

خلال عام 2020 ، يجب أن تكون متيقظًا ولا تفوت الفرص المتاحة لك. ستأخذ الشجاعة لتترك وراءك بعض الأشياء التي أزعجتك بشأن أشخاص أو مواقف معينة. ماذا تنتظر اكتشف كل ما يمتلكه برج الدلو 2020 من أجلك.

اقرأ المزيد أهم توقعات برج العذراء لعام 2020

برج الدلو 2020

خلال عام 2020 ، سيكون عليك المخاطرة باتخاذ قرارات معينة، وفقدان التحكم الذي قد يزعجك. لا تقلق لأن هذه التغييرات ستكون مفيدة ومقبولة بدلاً من التخلي عنها. اطمئن فكل شيء سيكون على ما يرام. 

وظيفة جديدة أم علاقة جديدة؟

برج الدلو

خطوة أم وظيفة جديدة أم علاقة جديدة؟ أي شيء يمكن أن يحدث هذا العام ، لذلك كن مستعدا. لحسن الحظ ، في نهاية العام ، سترى أن جميع التغييرات التي تم إجراؤها كانت إيجابية وستكون أول من يفاجأ في كل هذا.

برج الدلو والحب

في هذا العام ، ستحصل في النهاية على الشجاعة للتخلص من الأشخاص الذين يستغلونك ويقللون من شأنك. انها ليست دائما سهلة! سيشعر البعض بالعبء ، لكن لا تستسلم وتأكد دائمًا من اتخاذ قرارات جيدة.  ستحتاج أحيانًا إلى حماية نفسك من الحسد. هذه سنة مليئة بالمواجهات ، ويمكن أن تنشأ صداقة جديدة ومدهشة.

برج الدلو والعمل

مع بداية عام 2020 ، يمنحك المريخ الشغف والطاقة للتغلب على القيود الخاصة بك ومواجهة بعض التحديات. يمكنك أن تبدأ العام بوظيفة جديدة أو مهام جديدة. ستكون منفتح على جميع الاحتمالات ، وحتى منتصف العام ، سيظل بإمكانك تغيير الوظائف. خلال العطلات ، لا يمكنك أن تنسى العالم بأسره ، استمر! وإذا نشأ لديك اقتراح ، سيكون هذا هو الوقت المناسب للتنفيذ. بفضل عملك المكثف والمنهجي ، سترى أخيرًا أن جهودك تؤتي ثمارها.

برج الدلو والصحة

أنت تحت ضغط كبير هذا العام ، والتغييرات تجعلك تشعر بالقلق لدرجة أنك لن تكون قادر على النوم. لذلك ، من الضروري أن تتعلم كيفية إدارة الإجهاد ، وإلا فإنك ستتعرض لخطر الانهيار العصبي.  يجب أن تجرب بعض اليوجا ، تعلم حول علم النفس أو التأمل. 

 اختر جلسة اليوغا ، وجبة خفيفة مع الأصدقاء أو التسوق الصحي. بغض النظر عن النشاط الذي تختاره ، فإن الأمر المهم هو قضاء بعض الوقت في الاسترخاء.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع