توقعات برج الحوت اليوم 8 أبريل

عزيزي برج الحوت ، قد يكون اليوم 8 أبريل اليوم المثالي بالنسبة لك للعودة إلى شيء تركته نصفه منذ فترة طويلة. في ذلك الوقت كنت تفتقر إلى الثقة لتنفيذها وانتهى بك الأمر بالتخلي عن الفكرة. الآن يمكنك أن تؤتي ثمارها.

برج الحوت اليوم 8 أبريل

للفوز عليك عادة المخاطرة ، فأنت تعرف ذلك بالفعل. هذه المرة فكر أكثر بالذكاء وأقل بالمشاعر كما تفعل عادةً. وفقًا للنجوم ، أوصيك بالبدء في اتخاذ التدابير المناسبة لتغيير ما لا يعجبك في وضعك الحالي والتوقف عن الندم على أنه عديم الفائدة. بسبب تدني احترامك لذاتك ، قد تفقد اليوم الفرصة لمصادقة شخص يعرف ماتحب.  عليك أن تبدأ في الإيمان أكثر بنفسك وبفرصك في الحياة.

8

الحب

إذا وعدوك بشيء يفاجئك ، خاصة في مسائل الحب ، يمكن أن يكون هذا سرابًا ، او حقيقة مبنية على الجاذبية الجنسية وليس شيء خطير. ومع ذلك ، لا تغلق الأبواب. هذا شهر غير عادي تسمع فيه أشياء كثيرة مختلفة ، بعضها متناقض فيما يتعلق بشريكك أو شخص يهمك. لا تأخذ أي شيء يثير الدهشة على أنه نهائي في الحب بل بالأحرى قم بالتحليل ثم قرر حين تعيش دورة عيد ميلادك بالكامل.

اقرأ المزيد تعرف على أهم خصائص رجل الثور لعام 2020

الصحة

يميل بعض الأفراد إلى أن يكونوا تحت ضغط . في هذه الأيام ، تكون عرضة للإصابة بالتهابات الجهاز الهضمي بسبب بعض الوجبات التي يتم إعدادها بشكل سيئ ، بالإضافة إلى ضعف الهضم والدوار والاستياء العام الذي يجب عليك العناية به.

العمل

هذا شهر ملئ بالأفكار ، وإذا لم تحصل على وظيفة بعد ، فلا تقلق لأنه اعتبارًا من النصف الثاني من شهر فبراير ، على الرغم من أن عطارد متراجع ، فإن العبور يعمل كعامل موازنة مع حاكم نبتون المباشر ، تبدأ مرحلة جيدة لتعلم مهارات واكتساب خبرات  مفيدة.

المال والثروة

تشعر بأنك مجبر على الانفاق وقد يضعك هذا الاتجاه في وضع مالي غير ملائم يملأك بالديون عند الانتهاء من دورة عيد ميلادك التي تبدأ هذا الشهر. لا تتبع اللإغراء وقبل استثمار أموالك في شيء غير منتج ، ادرس احتياجاتك. لحسن الحظ ، هناك موجات جيدة من الإزدهار في بيئتك تجلب لك المال.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد