برج الجوزاء اليومي: الخميس 30 أبريل 2020

اليوم الخميس تصطف الشمس وعطارد اليوم ، يا عزيزي الجوزاء ، و تأخذك إلى ذروة أو نقطة تحول على المستوى العقلي. سيكون لديك البصيرة أو على الأقل زيادة الوضوح الذهني في حياتك العملية والعاطفية الآن ، وهذا يمنحك منظورًا جديدًا تمامًا لحياتك.

برج الجوزاء اليوم الخميس

أصبحت المحادثات والأخبار والأفكار مهمة الآن ، مما يساعدك على توضيح المفاهيم الخاطئة أو الارتباك أو عدم اليقين في النهاية.

الخميس

الآن هو الوقت الذي تتشكل فيه الخطط أو تجتمع ، ويرتبط بشكل رئيسي باتصالاتك أو دراستك أو اهتماماتك الشخصية أو سفرك. يمكن أن يكون هناك دافع قوي لمشاركة عملك أو أفكارك أو معتقداتك الآن وهذا الأسبوع.

 

من المثير للاهتمام ، أنك تجد الحرية في إضافة المزيد من الهيكل والانضباط إلى حياتك ، وفكرة العودة إلى المسار الصحيح مع خططك أو مشاريعك جذابة بشكل خاص في الوقت الحالي. من المفارقات أن القيام بأشياءك الخاصة يجعلك أقرب إلى الآخرين.

 

إتمام واجباتك اليومية هي مفتاح نجاحك اليوم. لحسن الحظ ، لا يوجد وقت مثل الحاضر للمراجعة أو التحرير أو التحقق من الحقائق. أينما كانت هناك حاجة للإصلاح أو الترقية ، فمن الممكن إحراز تقدم نحو الحل لمختلف مشاكلك التي تواجهها . هناك دائمًا من يشككون في اختياراتك ، ويحثونك على المغادرة والاستسلام، بل التوقف وإعلان الفشل.

 

الجوزاء والحياة الاسرية

حدسك وحسّك العام يقولان معًا أن ما يميل بشكل صحيح الآن يهيئ المسرح لشيء مذهل للوصول احلامكي المستقبل. وهذه الاحتمالية المأمولة تلهمك أنت وعائلتك ومجتمعك للقيام بأفضل عمل.

الجوزاء والحياة العملية

تتضح السماء المهنية لفترة قصيرة ، مما يمنحك فرصة للتراجع وليس التركيز فقط على جوانب الحياة الأخرى ، ولكن دع الأمور تستقر على كل من الجبهتين المهنية والوظيفية. غادر الكوكب الأخير قطاع عملك خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيغادر القمر اليوم ، مع عودة عطارد للدخول في موجة جديدة من النشاط على الجبهة المهنية في وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

اقرأ المزيد برج الثور اليومي: الإثنين ، 27 أبريل

في هذه الأثناء ، يبدو عطارد أكثر اهتمامًا بمحاذاة الشمس مع جزء من المغامرة في مخططك. إذا كانت الحياة كلها تعمل ولا تلعب ، فهذه هي الفرصة المثالية لتغيير ذلك.  “بينما تمضي في الحياة ، باتباع طريقك الخاص ، ستتمكن من تحقيق ماتتمناه.

  • أرقام الحظ: 27 ، 31 ، 33 ، 35 ، 41 ، 44
  • التوافق اليومي: Leo
  • الإبداع: ممتاز
  • الحب: جيد
  • الأعمال: جيد

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع