برج الثور اليومي: الإثنين ، 27 أبريل

اليوم الإثنين عزيزي الثور ، يجب أن تتعرف على مجموعة من الأمور الهامة التي ينبغي أن تدركها جيداً . التعامل مع الأشخاص السلبيين قد لا يصل بك إلى أي مكان اليوم. بدلًا من محاولة تغيير رأي شخص ما ، تمنى له الخير وافصل نفسك. إذا كان شخص ما يتصرف بشكل متهور ، فيمكنك تقديم شكوى رسمية ، ولكن يجب أن تدرك أن بعض الأمور مربكة وقد تستغرق بعض الوقت لمعالجة الأمر.

برج الثور اليوم الإثنين

على الجانب الإيجابي ، تتدفق العناصر الإبداعية الخاصة بك مثل نهر عظيم. إن وضع فكرة جريئة في يومك سيجعلك تتوهج بالسعادة ، لدرجة أنك قد تصبح مغناطيسًا عملاقًا للحب. القناعة تبدو أمر جيد ومريح بالنسبة لك.

الإثنين

اليوم ، يشجعك عبور القمر على الإبطاء والبناء بدلاً من الابتكار في الوقت الحالي ، عزيز توروس. بينما في الأيام الأخيرة ، ربما كان الأمر كله يتعلق بروح الأشياء ، والآن تريد بعض النتائج القوية.

اقرأ المزيد برج الحوت اليوم الأحد

هذا يوم مميز لتوجيه انتباهك إلى تلك الأشياء التي تجعلك تشعر براحة أكبر والاهتمام بها. ومع ذلك ، فقد بدأ بلوتو للتو دورته السنوية التراجعية ، وقد تتطلب الشراكات أو الدراسات المزيد من التفكير أو الاستراتيجية. من ناحية أخري إنها فترة ممتازة للتراجع عن الموقف قليلاً حتى تتمكن من اكتساب منظور ورؤية المكان الذي تم ربطك فيه أو السيطرة عليه.

الإثنين

يمكن أن تكون أكثر انعكاسًا عندما يتعلق الأمر بأنظمة معتقداتك الشخصية أو نظرتك العامة فيما يتعلق بمستقبلك. قد تعيد تقييم ملاحظة واكتساب رؤية جديدة لعلاقة وثيقة أو مشروع نشر أو مسار تعليمي أو نظام معين خلال الأشهر الخمسة القادمة.

 

القمر يؤثر على قيمك في هذا الوقت. قد يشجعك هذا على التركيز بشكل أكبر على ما يعتبر “حاجة” و “ضرورة”. في بعض الأحيان ، نخلط بين الاثنين.

ولكن يمكنك أن توفر لنفسك ضغطًا كبيرًا ، وكذلك مبلغًا كبيرًا من المال إذا جعلت هذا التمييز معقولًا. الاخبار الجيدة؟ ما تحتاجه من المحتمل أن يكون أكثر سهولة مما تريد.

 

كلمة اليوم: “هناك بعض الأشخاص الذين يبدو عليهم الغضب دائمًا ويبحثون باستمرار عن الصراع. امش بعيدا؛ المعركة التي يقاتلونها ليست معك ، إنها مع أنفسهم “.

 

  • أرقام الحظ: 8 ، 28 ، 30 ، 33 ، 35 ، 42
  • التوافق اليومي: الجدي
  • الإبداع: جيد
  • الحب: جيد
  • الأعمال: جيد

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد