برج الثور اليوم في الحب للنساء والرجال

هذا هو التنبؤ لبرج الثور في الحب . الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه العلامة هم من مواليد 20 أبريل إلى 20 مايو . الحب هو جزء أساسي من حياة الثور حتى لو لم يثبتوا بسهولة مشاعرهم للآخرين. إن التنبؤ الذي نقدمه اليوم لجميع المولودين تحت هذه العلامة ، وبالتالي بشكل عام ، من الرجال والنساء على حد سواء ، لذلك يخبرنا فقط اتجاه الطاقة والتأثير النجمي.

برج الثور اليوم في الحب

لا يكفي أن ننظر إلى برجك اليوم. عليك أن تذهب وتبحث عن السعادة في العلاقات وتحارب للحصول عليها.

الثور

مما لا شك فيه اليوم بالنسبة لأولئك الذين ولدوا تحت علامة برج الثور ستكون لديهم رحلة مجزية ،فلديك شعور بنشاط ودوافع. إذا كانت المشكلة هي أنك لم تقرر من أين تبدأ لا تغضب أو تضيع وقتك في ذلك ، فابدأ بما تراه أكثر احتياجًا إليك وترغب في الحصول على النتائج أكثر من خلاله ، كما أنه سيكون بمثابة حافز للاستمرار.

 

قد تفكر في أن موعدًا خاصًا سيأتي أو أنك ترغب في الحصول على تفاصيل مع شريكك أو أحد الأقارب أو الأصدقاء ، لا تتردد في العمل على الإسراع بهذا الموعد، لأنه سيكون تجربة جميلة وأن هذا الشخص سيقدره بالتأكيد .

اقرأ المزيد توقعات برج الحوت اليوم ،تعرف على أهم التفاصيل

كوكب الزهرة – هذا الكوكب الذي يحكم مصير برج الثور – يجعلنا نرى اليوم الذي ستفاجأ فيه بنوعًا ما من المفاجأة ، أو أنك ستتلقى أخبارًا غير متوقعة أو أنه يوم اتخاذ القرار. باختصار ، قم بأعداد نفسك لأن شيئا جديدا قادم.

نهاية الحب هي علامة على الفشل

بالنسبة إلى برج الثور ، فإن نهاية الحب هي علامة على الفشل الشخصي. أو أكثر من ذلك ، وعلى أي حال ،فهو برج لا يغفر لمن أساء إليه. الثور يتضمن أفضل الرجال والنساء في الحب  : فهم يطلبون القليل ويعطون كل شيء. لهذا السبب ، تُعتبر التمزقات أو نهايات العلاقات بمثابة كارثة ، بسبب إهمالها أو عدم مبالتها. الحقيقة هي أنهم يعتقدون ذلك حتي لو لم تكن مسؤولة على الإطلاق.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع